بدأ مسلسل "Defending Jacob" تصويره في عدة مواقع مختلفة في ولاية ماساتشوستس، وذلك بهدف تحقيق التوافق بين احتياجات الفيلم والقصة. وتمت معظم التصوير في بلدة هوبكينتون، التي تقع في مقاطعة ميدلسكس. تم استخدام هذه البلدة بسبب جوها الريفي وقربها من مدينة بوسطن. (2024)

تتحدث القصة عن النائب العام المساعد جايكوب باربر الذي يقوم بمحاكمة قضية قتل تشمل فتى مراهق. وعندما يتم اتهام ابن جايكوب، أندي، بارتكاب الجريمة، يجب على جايكوب الاختيار بين واجبه المهني وأسرته.

تعد ولاية ماساتشوستس بيئة مثالية لتصوير الفيلم، حيث تتوفر بها مجموعة متنوعة من المشاهد التي تناسب قصة الفيلم. تضمنت المواقع في ولاية ماساتشوستس أيضًا بوسطن ووورسستر وكوينسي.

الفيلم يحكي قصة الأب آندي باربر، الذي يتم تجسيده بواسطة الممثل كريس إيفانز، والذي يتم اتهامه بقتل فتى صغير. يتابع الفيلم الجلسات القضائية والأحداث التي أدت إلى هذه اللحظة. الفيلم من إخراج مورتن تيلدوم وتأليف مارك إل. سميث.

اسم البلدة التي تم تصوير الفيلم فيها هو "هوبكينتون"، وهي تقع في مقاطعة ميدلسكس بولاية ماساتشوستس. تعد البلدة مثالية لتصوير الفيلم بسبب جوها الريفي وقربها من مدينة بوسطن. تم استخدام هذه البلدة لإعطاء الفيلم الجو القرية الصغيرة الذي يتناسب مع القصة. تم أيضًا استخدام مواقع أخرى في الفيلم مثل ساوثبرو وبوسطن وكونكورد.

وتدور أحداث الفيلم حول الأب آندي باربر، الذي يتم تجسيده بواسطة كريس إيفانز، والذي يتم اتهامه بقتل فتى صغير. يتابع الفيلم الجلسات القضائية والأحداث التي أدت إلى هذه اللحظة. الفيلم من إخراج مورتن تيلدوم وتأليف مارك إل. سميث.

بالنسبة للولاية التي توجد فيها هذه البلدة، فإنها تقع في ولاية ماساتشوستس. وتعد ماساتشوستس ولاية تقع في منطقة نيو إنغلاند في شمال شرق الولايات المتحدة. تحدها ولايات كونيكتيكت ورود آيلاند من الجنوب، ونيو هامبشير وفيرمونت من الغرب، ونيويورك من الشمال. تم تسمية الولاية على اسم قبيلة الماساتشوسيت، التي عاشت في هذه المنطقة فيما مضى. عاصمة ماساتشوستس هي بوسطن، وأكبر مدينة في الولاية هي وورسستر.

بدأ مسلسل "Defending Jacob" تصويره في عدة مواقع مختلفة في ولاية ماساتشوستس، وذلك بهدف تحقيق التوافق بين احتياجات الفيلم والقصة. وتمت معظم التصوير في بلدة هوبكينتون، التي تقع في مقاطعة ميدلسكس. تم استخدام هذه البلدة بسبب جوها الريفي وقربها من مدينة بوسطن.  (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Patricia Veum II

Last Updated:

Views: 5233

Rating: 4.3 / 5 (44 voted)

Reviews: 83% of readers found this page helpful

Author information

Name: Patricia Veum II

Birthday: 1994-12-16

Address: 2064 Little Summit, Goldieton, MS 97651-0862

Phone: +6873952696715

Job: Principal Officer

Hobby: Rafting, Cabaret, Candle making, Jigsaw puzzles, Inline skating, Magic, Graffiti

Introduction: My name is Patricia Veum II, I am a vast, combative, smiling, famous, inexpensive, zealous, sparkling person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.